دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-22

إيران: الولايات المتحدة "تماطل" في المحادثات النووية

الرأي نيوز - اتهم المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني الولايات المتحدة، الاثنين "بالمماطلة" في المحادثات غير المباشرة لإحياء الاتفاق النووي المبرم في 2015، كما أشار إلى أن تبادل السجناء مع واشنطن لا صلة له بالمفاوضات.

وأضاف كنعاني خلال مؤتمر صحفي أنه لا يزال يتعين حل بعض المسائل المهمة جدا.

وقال "الأميركيون يماطلون وهناك تقاعس من الجانب الأوروبي... أميركا وأوروبا في حاجة إلى التوصل إلى اتفاق أكثر من إيران".

وأضاف أن طهران تريد اتفاقا دائما يحفظ حقوقها المشروعة.

وقال كنعاني "نؤكد أن تبادل السجناء مع واشنطن مسألة منفصلة ولا علاقة لها بعملية التفاوض التي تستهدف إحياء اتفاق عام 2015".

ودعت الولايات المتحدة مرارا إلى إطلاق سراح عدد من الأمريكيين من أصل إيراني محتجزين في طهران بتهم أمنية. وطالبت إيران بالإفراج عن عدد من الإيرانيين المحتجزين بتهم تتعلق بالعقوبات الأمريكية.

وسعت إيران إلى الحصول على ضمانات بعدم قيام أي رئيس أميركي في المستقبل بالانسحاب من الاتفاق مثلما فعل الرئيس السابق دونالد ترامب في 2018 ثم أعاد فرض عقوبات أميركية قاسية على إيران.

لكن ليس بوسع الرئيس جو بايدن تقديم مثل هذه التطمينات لأن الاتفاق تفاهم سياسي وليس معاهدة ملزمة قانونا.

رويترز 
 
عدد المشاهدات : ( 1178 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .